recent
أخبار ساخنة

غموض يلف نتائج امتحانات الكفاءة المهنية

 


إلى حدود كتابة هذه الأسطر يجهل موعد إفراج  وزارة التربية الوطنية والتعليم الاولي والرياضة عن  نتائج امتحانات الكفاءة المهنية، الخاصة بهيئة التدريس دورة دجنبر 2021.

ويعيش العديد من الأساتذة ممن ينتظرون الاعلان عن هذه النتائج على أعصابهم , خصوصا وأن وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة قد أصدرت , المقرر الوزاري للموسم الدراسي 2022-2023 والذي حددت فيه تواريخ ومحطات الموسم الدراسي المقبل ومن بينها موعد  تنظيم امتحانات الكفاءة المهنية لدورة دجنبر 2022 , حيث ينتظر العديد من هذه الأطر الافراج عن هذه النتائج من أجل البدء في التحضير للدورة المقبلة , إذا لم ترد أسماءهم في لوائح الناجحين خصوصا أن نسبة النجاح لا تتعدى 13 في المئة من مجموع المترشحين لهذه الاختبارات. ويتمنى هني مرّت عليه 

ومشكل  تأخر الاعلان عن نتائج الامتحان المهني يتكرر كل دورة، حيث مرة أزيد من 9 أشهر على اجتياز دورة دجنبر 2021، ولا يعرف  الموعد الرسمي لظهور النتائج وتخليص المترشحين من مخاض الانتظار. وانضاف مؤخرا مشكل تأخر  صرف تعويضات الفئات المتفوقة إلى مشكل  الإعلان عن النتائج , حيث تنتظر العديد من الفئات التوصل بمستحقاتهم المتعلقة بالترقية.

google-playkhamsatmostaqltradent